مرحباً بكم زوارنا الكرام البحث | المواضيع الحديثة | تسجيل الدخول | الإنضمام

لا يمكن ان ادخل هذا المجال دون ان اتعلم
deForex80
#1 بتاريخ : 07 August 2020 06:38:44(UTC)
التقييم: Advanced Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 02/03/2020(UTC)
المشاركات: 286
مقر الإقامة: egypt

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



إن تعلم تداول الفوركس ليس بالمهمة السهلة ، ولكنه ليس بالأمر الصعب بأي حال من الأحوال. لا يتطلب تعلم تداول العملات الأجنبية ذكاءً كبيرًا أو شهادة جامعية. لقد فشل الأطباء حيث أصبح التجار وعمال البناء مليونيرات. التداول هو كل شيء عن الانضباط والتصميم والمثابرة.

المفتاح هو أن تفهم من أنت كتاجر وتداول على قوتك. يمكن زيادة الاستفادة من قوتك من خلال نشر إستراتيجية تداول الفوركس المناسبة.
هناك المئات ، إن لم يكن الآلاف من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الموجودة هناك. سيخبرنا المنطق أن هناك إستراتيجية عملة تعمل على تعزيز نقاط قوتنا. إنه ليس عالمًا واحدًا يناسب الجميع. للتخلص من المطاردة على الفور والتخلص من السحر ، يعود الأمر إلى استراتيجيتين أساسيتين في الفوركس ؛ تتبع الاتجاه ومحدد النطاق. تستخدم جميع استراتيجيات تداول الفوركس مجموعة متنوعة من المؤشرات والتركيبات ، macd ، المتوسطات المتحركة ، مؤشر ستوكاستيك ، أنماط الرسوم البيانية ، الشموع ، النقاط المحورية ، نسب فيبوناتشي ، تحليل موجة إليوت ، البولنجر باند والقائمة تطول وتطول. دعنا نأخذ السحر مرة أخرى. هذه المؤشرات والدراسات هي مجرد قياس الدعم والمقاومة والاتجاه في سوق الفوركس.

لكن ما هي الإستراتيجية التي تعمل حقًا؟ هذا هو السؤال القديم؟

أولاً ، يجب أن نفهم من نحن كتجار. هل تتناسب شخصيتنا مع وضع قناص النقطة أم أن تصرفاتنا تجذبنا أكثر نحو التداول المتأرجح إن العثور على شخصيتك التجارية يعني دراسة وتجربة الأطر الزمنية المختلفة واستراتيجيات تداول الفوركس المرتبطة بها. بمرور الوقت ، ستلاحظ مستوى أعلى من النجاح و / أو الراحة في التداول بأسلوب واحد على الآخر. انتبه! يخبرك السوق بالمكان الذي تكون فيه مهارتك أكثر قدرة على جني أرباح ثابتة للسوق. هذا هو سبب أهمية كتابة اليوميات لروتينك في تداول الفوركس.

ثانيًا ، إذا كنت تستخدم إستراتيجية شخص آخر ، فمعظمنا يقوم بنشر هذه الإستراتيجية دون تغيير حتى تفهم تمامًا وبشكل كامل جميع جوانب الإستراتيجية من خلال الاختبار الخلفي والخبرة الفعلية. كما قيل لي ؛ ارقص رقصة الرقص التي تعلمتها حتى تتعلم رقصة خاصة بك!

لا تقع في فخ القفز من الإستراتيجية إلى الإستراتيجية أو الجمع بين الإستراتيجيات المختلفة عندما لا تحقق الإستراتيجية التي تستخدمها نجاحًا فوريًا. هذه مجرد وصفة لكارثة. خذ الوقت الكافي لفهم استراتيجية التداول حقًا. ادرس المكونات بشكل فردي حتى يتم إتقان فهم أعمق للآليات الاستراتيجية.

قبل كل شيء ، تعرف على متى ومتى لا تنشر هذه الاستراتيجية. لن تجد نجاحًا ثابتًا في تنفيذ نظام تتبع الاتجاه في سوق عملات محدد النطاق.

إذن ما هي الإستراتيجية المناسبة لك؟ إنه بسيط ، الذي يعمل. لا يهم ما إذا كانت معقدة أو بسيطة ، تتبع الاتجاه أو نطاق محدد ، تستخدم دراسات فيبوناتشي أو النقاط المحورية أو كليهما. إذا فهمت المكونات واستوعبت استخدامها وحققت أرباحًا ثابتة في حساب التداول الخاص بك ، فستكون لديك إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.

لا يهم ما يقوله الخبراء ، رصيد حسابك هو الحكم النهائي وهيئة المحلفين لاستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.

Ahmedfx2030
#2 بتاريخ : 07 August 2020 06:45:56(UTC)
التقييم: Advanced Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 20/12/2019(UTC)
المشاركات: 478

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



بشكل عام اي مجال عمل يحتاج الي تعلم قواعده في البداية وهذا امر بديهي ويحتاج الي وقت ما بالكم بالفوركس الذي هو مجال به مخاطرة كبيرة 

بالتالي يحتاج الي تعلم كافي وفترة كبيرة من الوقت للتعلم فقط لان المجال به مخاطرة وبالنظر علي موقع شركة انستافوركس سنجد تحذير المخاطرة مكتوب علي صفحات الموقع لتحذير التجار الجدد بأن هذا المجال ليس للربح والثراء السريع فقط بل يمكن ان يكون مجال لخسارة رأس المال بالكامل

متصفحي هذا الموضوع
Guest
التنقل في المنتدى  
ليس بإمكانك المشاركة في هذا القسم.
ليس بإمكانك الرد على المواضيع في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك من هذا القسم.
ليس بإمكانك إنشاء إستفتاء في هذا القسم.
ليس بإمكانك المشاركة في الإستفتاءات التابعة لهذا القسم.

Clean Slate theme by Jaben Cargman (Tiny Gecko)
بدعم من YAF | YAF © 2003-2010, Yet Another Forum.NET
تم تحميل الصفحة في 0.092 ثانية.